شفاء السرطان بالقنب. نحن هنا لدعمك خلال عملية الاسترداد من خلال توفير أعلى جودة متوفرة من زيت ريك سيمبسون.
لغة

القنب الطبي عالج سرطان الدم لديرين بلاكويل

في سن العاشرة ، تم تشخيص إصابة ديرين بلاكويل بسرطان الدم ، وبعد عامين أصيب بنوع نادر من السرطان يسمى ساركوما لانجرهانز الخلوية. بعد أربع عمليات زرع نخاع عظم فاشلة ، تم إعطاؤه أيامًا فقط ليعيش ، ولكن بطريقة ما كافح ديرين طريق العودة من حافة الهاوية ومنذ ذلك الحين تعافى تمامًا. كشفت والدة ديرين كالي أنها كانت تعطيه الحشيش الطبي وتنسب إليه الفضل في إنقاذ حياة ديرين.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+(419)971-4744

البريد الإلكتروني:

rsocancerfree@gmail.com

موقع الكتروني:

www.rsocancerfree.com

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree
إرسال استفسارك

ما هو RSO؟

1. زيت ريك سيمبسون (RSO) هو مستخلص للقنب عالي الفعالية وقوي مع مستويات عالية من رباعي هيدروكانابينول وغيرها من شبائه القنّب.

2. يستخدم زيت RSO لعلاج السرطان والعديد من الأمراض الأخرى مثل اللوكيميا وساركوما لانجرهانز الخلوية والالتهابات والتهاب المفاصل والأرق والألم العضلي الليفي وباركنسون والاكتئاب الشديد والألم والنوبات وأكثر من ذلك بكثير.

3. نحن نضمن أن جميع منتجاتنا تم اختبارها معمليًا للحفاظ على معايير الجودة والسلامة.

 

كيفية استخدام زيت ريك سيمبسون بأمان؟

تحت اللسان: إنه أسرع شكل من أشكال الامتصاص. تضع قطرة تحت اللسان وتحتفظ به لمدة دقيقة أو دقيقتين. 

عادة ما يستغرق الشخص العادي حوالي 90 يومًا لتناول 60 جرامًا أو 60 مل من العلاج بالزيت. أقترح أن يبدأ الناس بثلاث جرعات في اليوم ، بحجم نصف حبة أرز جاف قصير الحبة. يجب أن يأخذ المريض هذه الجرعة كل 8 ساعات ، في الصباح الباكر ، ثم مرة أخرى في فترة ما بعد الظهر ، وبعد ذلك يجب أن يأخذ الجرعة النهائية من اليوم ، قبل ساعة من موعد النوم. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه عندما يبدأ المريض في تناول زيت RSO ، لا يشعر المريض عادةً بآثار الزيت إلا بعد حوالي ساعة من تناول جرعته ، لذا يرجى الانتباه إلى هذه الحقيقة. جرعة المبتدئين مثل التي أصفها تساوي حوالي قطرة.

بعد أربعة أيام من هذه الجرعة التي يجب أن تؤخذ ثلاث مرات في اليوم ، يستطيع معظم الناس بعد ذلك زيادة جرعاتهم بمضاعفة مقدار جرعتهم كل أربعة أيام. باتباع هذا الإجراء البسيط ، أفاد العديد من المرضى أنهم شعروا أنهم لم يختبروا النشوة التي يمكن أن يسببها هذا الزيت. لكن في الحقيقة لا يوجد اثنان منا متماثلان ولدينا جميعًا تفاوتات مختلفة ، لذلك سيتمكن البعض من زيادة جرعاتهم بسرعة أكبر من الآخرين. في الواقع ، حتى لو أصبح المرء ما يُشار إليه عمومًا على أنه مرتفع ، فلن يضره بأي شكل من الأشكال ، إذا كان الزيت الذي يتناولونه قد تم إنتاجه من سلالات إنديكا المهدئة ، والتي أوصي بها وتم إنتاج الزيت الناتج في بالطريقة الصحيحة.

اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اسم
هاتف/WhatsApp
البريد الإلكتروني
اسم الشركة
المحتوى
المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Healing cancer with cannabis. We are here to support you through your recovery process by providing the highest quality Rick Simpson Oil available.
Language

Medicinal Cannabis cured Deryn Blackwell’s Leukaemia

At the age of 10, Deryn Blackwell was diagnosed with leukaemia and two years later developed a rare form of cancer called Langerhans cell sarcoma. After four unsuccessful bone marrow transplants he was given just days to live, but somehow Deryn battled his way back from the brink and has since made a full recovery. Deryn’s mother Callie revealed that she had been giving him medicinal cannabis and credits it with saving Deryn's life.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Telephone:

+(419)971-4744

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree
Send your inquiry

What is RSO?

1. Rick Simpson Oil(RSO) is a high potency and strong cannabis extract with high THC levels and other minor cannabinoids.

2. RSO oil is used for cancer treatment and numerous other diseases such as Leukaemia, Langerhans Cell Sarcoma, Inflammation, Arthritis, Insomnia, Fibromyalgia, Parkinson’s, Severe Depression, Pain, Seizures, and much more.

3. We ensure that all of our products are lab-tested to maintain quality and safety standards.

 

How to use Rick Simpson Oil Safely?

Sublingually: It’s the fastest form of absorption. You put a drop under the tongue and hold it for a minute or two. 

It usually takes the average person about 90 days to ingest the full 60 gram or 60 ml oil treatment. I suggest that people start with three doses per day, about the size of a half a grain of short grained dry rice. The patient should take this dosage every 8 hours, early in the morning, then again in the afternoon and then they should take their final dose of the day, about an hour before bedtime. It should also be noted that as a patient begins to ingest RSO oil, the patient does not normally feel the oil's effects until about an hour after they have taken their dosage, so please be aware of this fact. A beginner’s dose such as I am describing would equal about ¼ of a drop.

After four days at this dosage which should be taken three times a day, most people are then able to increase their doses by doubling the amount of their dosage every four days. By following this simple procedure, many patients have reported that they felt that they had not experienced the high, which this oil can cause. But in truth no two of us are the same and we all have different tolerances, so some will be able to up their dosages more quickly than others. In reality, even if one does become what is commonly referred to as being high this will not harm them in any way, if the oil they are ingesting was produced from the sedative strains of Indica, which I recommend and the resulting oil was produced in the proper way.

Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Message
Attachment:

    Send your inquiry

    Attachment: