وجد فريق يان تشاو أنه يمكن استخدام القنب لعلاج الورم الجيلي

في الآونة الأخيرة ، نشرت كلية علوم الحياة بجامعة نانجينغ ، يان تشاو ، مقالة بعنوان "الكانابيديول يمنع الورم الدبقي البشري عن طريق تحريض الميتوفاجي المميت من خلال تنشيط Trpv4" ، وبدأت في استخدام اتفاقية التنوع البيولوجي لعلاج الأورام الجيلاتينية ، وتوضيح منهجي لقمع اتفاقية التنوع البيولوجي الهدف وآلية تأثيرات السرطان من المتوقع أن يتحول بسرعة إلى العلاج السريري للورم الجيلي.

إرسال استفسارك

الهيمفينول (cannabidiol ، CBD) هو من المركبات الجزيئية الصغيرة الطبيعية من الماريجوانا ، ومختلف THC في القنب ، ولا تحتوي اتفاقية التنوع البيولوجي على عصبية وإدمان ، واستخدام الإنسان آمن للغاية ، في السنوات الأخيرة في مجموعة متنوعة من الأعصاب والأنظمة العقلية تظهر الأمراض بيولوجيا جيدة التأثير ، الذي أصبح جزيءًا نجميًا في مجال علم الأدوية العصبي [1 ، 2]. وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية 2018 رسميًا على اتفاقية التنوع البيولوجي لعلاج صرع الأطفال الصعب [3] ، كما أن اتفاقية التنوع البيولوجي قيد التقدم ، ومع ذلك ، فإن أبحاث قيمة مكافحة الأورام المحتملة لاتفاقية التنوع البيولوجي صغيرة.

في الآونة الأخيرة ، نشرت كلية علوم الحياة بجامعة نانجينغ ، يان تشاو ، مقالة بعنوان "الكانابيديول يمنع الورم الدبقي البشري عن طريق تحريض الميتوفاجي المميت من خلال تنشيط Trpv4" ، وبدأت في استخدام اتفاقية التنوع البيولوجي لعلاج الأورام gylastic ، وتوضيح منهجي لقمع اتفاقية التنوع البيولوجي الهدف وآلية تأثيرات السرطان من المتوقع أن يتحول بسرعة إلى العلاج السريري للورم الجيلي.


الورم الدبقي (أو الورم الدبقي) هو أكثر أنواع أورام المخ شيوعًا ، حيث يكون أعلى مستوى خبيث تحت الغروية الخبيثة ضعيفًا للغاية ، ومتوسط ​​فترة البقاء على قيد الحياة حوالي 14 شهرًا فقط. يعالج Temozolomide (TMZ) حاليًا سريريًا أدوية العلاج الكيميائي الفريدة من نوعها من الدرجة الأولى في الورم الدبقي ، ولكن مشاكل مثل مقاومة الأدوية والآثار الجانبية للمورمازول قد قيدت دورها دائمًا في الممارسة السريرية. حتى الآن ، انتهى العلاج المناعي الناشئ في الأورام الدبقية أيضًا بالفشل.


الجراحة: "ساو هاي" تقتل الورم الدبقي
يعد الحاجز الدموي الدماغي أحد أكبر العوائق في البحث عن عقار الورم الدبقي وتطويره. لا تنجح معظم الأدوية السريرية الفعالة في نهاية المطاف في اجتياز هذا الاختبار في جسم الإنسان. يعد الفريق طريقة أخرى للعثور على مركب رئيسي قد يثبط الأورام الدبقية من منتج طبيعي معروف يمكنه استخدام المنتج الطبيعي لحاجز الدم في الدماغ البشري. "في عام 2012 ، في الولايات المتحدة ، كولورادو ، في الولايات المتحدة ، كنت أعمل في جامعة كولورادو. كنت في كولورادو. اعتقدت أنه من الممكن دخول الدماغ بسرعة. هل من الممكن استخدام كانابين لعلاج الأورام الدبقية قال يان تشاو: "حتى عام 2016 ، عدت إلى الصين لتشكيل مختبر لإتاحة الفرصة لي لبدء التحقق من هذه الفكرة".


تذكر دائمًا ، ستكون هناك أصداء
من المؤكد أن الفريق سرعان ما أكد في التجارب على الحيوانات منع تطور الورم الدبقي. ما هو أكثر إثارة للدهشة ، عندما تكون اتفاقية التنوع البيولوجي قيد الاستخدام ، تزداد فترة بقاء الفئران المصابة بالورم بأكثر من الضعف. قال يان تشاو: "نحن بالتعاون مع مستشفى جولو لجراحة المخ والأعصاب ، باستخدام الخلايا الأولية لمرضى الورم الدبقي ، أنشأنا عددًا كبيرًا من الفئران في النماذج الموضعية ، والتي يمكن أن تلاحظ تأثير سرطان الورم بشكل كبير ، لذلك نحن نثق بشكل خاص في هذه البيانات".

الشكل 1: التقدم في الورم الدبقي المثبط للتوافق في اتفاقية التنوع البيولوجي وتوبزولياميد

ومع ذلك ، فإن استكشاف الآلية الدوائية لاتفاقية التنوع البيولوجي هي عملية تستغرق وقتًا طويلاً حقًا. "المنتجات الطبيعية بشكل عام أكثر من" قذرة "، وغالبًا ما يكون هناك العديد من الأهداف ، لكن هذا لا يعيق الأسبرين والميتفورمين في جيل من الآلهة." قال يان تشاو. من أجل العثور على الهدف الرئيسي للورم الدبقي المثبط لاتفاقية التنوع البيولوجي ، اجتاز الفريق جميع التقارير أو توقع أهداف cannabin المحتملة ، جنبًا إلى جنب مع تحقيقات الطلاب الكيميائية ، وأخيراً أقفل الهدف في قناة TRPV4 الأيونية [5] ؛ بعد ذلك ، يوضح تصميم التجربة الدوائية الصارم للفريق أن اتفاقية التنوع البيولوجي يمكن أن تعمل بمثابة ناهض TRPV4 ، مما يتسبب في التدفق الداخلي لأيون الكالسيوم ، مما يؤدي إلى خلل وظيفي في الميتوكوندريا ، وتحفيز الالتهام الذاتي في الميتوكوندريا ، وفي النهاية قتل خلايا الورم العضوي.

الشكل 2: الآلية الجزيئية لاتفاقية التنوع البيولوجي تمنع الورم الدبقي


احتمال التحول: و telromisazole في استخدام علاج الورم الدبقي
"تمت الموافقة على اتفاقية التنوع البيولوجي من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) في عام 2018 لعلاج صرع الأطفال ، وهو أقصى قدر من الاعتراف بسلامتها. تشير نتائجنا إلى أن مؤشرات اتفاقية التنوع البيولوجي قد تتوسع لتشمل الورم الدبقي ، خاصةً عقار العلاج الكيميائي للخط الأول السريري تيموماميد قد يكون للمزيج تأثير أفضل. نحن نشجع بنشاط التجارب السريرية التي بدأها الباحثون ؛ ولكن وفقًا للوائح الحالية ، من الممكن اختيار استخدام ملصق الدواء. لا يمكن للمريض الانتظار! "بالحديث عن آفاق التطبيق المستقبلية ، يان تشاو مليء بالتوقعات.
البروفيسور يان تشاو ، جامعة نانجينغ ، الأستاذ المساعد ليو شيانغ يو ، مستشفى غولو ، والبروفيسور هانغ تشون هوا كمعلومات مشتركة للورقة ، ودكتوراه طالب جامعي في نانجينغ. المؤلف الأول للورقة هوانغ تونفي.

إرسال استفسارك

المرفق:

Healing cancer with cannabis. We are here to support you through your recovery process by providing the highest quality Rick Simpson Oil available.
Language

Yan Chao team found that cannabinoids can be used to treat gelactoma

2021/12/08

Recently, Nanjing University School of Life Sciences, Yan Chao, published article "Cannabidiol Inhibits Human Glioma By Induction of Lethal Mitophagy Through Activating Trpv4", starting to use CBD to treat gylastic tumors, and systematically clarify CBD suppression The target and mechanism of cancer effects is expected to rapidly transform to the clinical treatment of gelactoma.

Send your inquiry

Hemphenol (cannabidiol, CBD) is from natural small molecular compounds from marijuana, different THC in cannabis, and CBD does not have neuromic and addictive, human use is very safe, in recent years in a variety of nerves and mental systems Diseases show a good biological effect, which has become a star molecule in the field of neur pharmacology [1, 2]. 2018 US FDA officially approves CBD for treatment difficult children's epilepsy [3], CBD is also in progress, however, CBD potential anti-tumor value research is small.

Recently, Nanjing University School of Life Sciences, Yan Chao, published article "Cannabidiol Inhibits Human Glioma By Induction of Lethal Mitophagy Through Activating Trpv4", starting to use CBD to treat gylastic tumors, and systematically clarify CBD suppression The target and mechanism of cancer effects is expected to rapidly transform to the clinical treatment of gelactoma.


Glioma (or glioma) is the most common type of brain tumor, wherein the highest malignant sub-colloidal squeese is very poor, and the average survival period is only around 14 months. Temozolomide (TMZ) is currently clinically treating the unique first-line chemotherapeutic drugs in glioma, but problems such as drug-resistant and side effects of mromazole have always restricted its role in clinical practice. To date, emerging immunotherapy in gliomas is also finalized in failure.


Surgery: "Sao Hai" kill the glioma
One of the biggest obstacles in glioma drug research and development is the blood-brain barrier. Most clinical effective drugs eventually do not pass this test in the human body. The team is another way to find a lead compound that may inhibit gliomas from the known natural product that can use the natural product of the human blood brain barrier. "In 2012, in the United States, Colorado, in the United States, I was doing the University of Colorado. I was in Colorado. I thought that it was possible to quickly enter the brain. Is it possible to use cannabin to treat gliomas? Until 2016, I returned to China to form a laboratory to have the opportunity to start verifying this idea, "Yan Chao said.


Always remember, there will be reverberations
Sure enough, the team quickly confirmed in animal experiments to inhibit glioma progression. What is even more surprised, when the CBD is in use, the survival period of the tumor mice is more than doubled. "We and the Gulou Hospital neurosurgery cooperation, using glioma patient primary cells have established a large number of mice in situ models, which can observe a significant tumor cancer effect, so we special confidence in this data" Yan Chao said.

Figure 1: Progress in the conformity inhibitory glioma in CBD and tubzoliamide

However, the exploration of the CBD pharmacological mechanism is the truly time consuming process. "Natural products are generally more than 'dirty', often there are many targets, but this does not hinder aspirin and metformin into a generation of gods." Yan Chao said. In order to find the main target of CBD inhibiting glioma, the team traversed all reports or predicted cannabin possible targets, combined with chemical student probes, and finally locks the target in TRPV4 ion channel [5]; next The team's strict pharmacological experiment design demonstrates that the CBD can act as a TRPV4 agonist, causing calcium ion internal flow, resulting in mitochondrial dysfunction, inducing mitochondrial autophagy, and ultimately killing organoma cells.

Figure 2: Molecular mechanism of CBD inhibiting glioma


Transformation prospect: and telromisazole in use treatment glioma
"CBD was approved by FDA in 2018 to treat children's epilepsy, which is the maximum recognition of its safety. Our results suggest that CBD indications may expand to glioma, especially the clinical first-line chemotherapy drug timomamide The combination may have a better effect. We are actively promoting the clinical experiments initiated by researchers; but according to existing regulations, it is possible to choose the drug-label use .The Patient Cannot Wait ! "Talking about the future application prospects, Yan Chao is full of expectations.
Professor Yan Chao, Nanjing University, Associate Professor Liu Xiangyu, a Gulou Hospital, and Professor Hang Chunhua as the commonal information of the paper, and Nanjing college student's Ph.D. Huang Tunfei's first author of the paper.

Send your inquiry

Attachment: