شفاء السرطان بالقنب. نحن هنا لدعمك خلال عملية الاسترداد من خلال توفير أعلى جودة متوفرة من زيت ريك سيمبسون.
لغة

زيت RSO لعلاج الأرق - خالٍ من السرطان

تستخدم الدراسة الأولى في العالم زيت القنب الطبي لعلاج الأرق. الأرق منتشر حقًا بين السكان. إنه اضطراب النوم الأكثر شيوعًا. الأرق هو صعوبة في النوم أو البقاء نائمين أو الاستيقاظ مبكرًا جدًا وله تأثير على أداء الناس اليومي أو نوعية حياتهم.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+(419)971-4744

البريد الإلكتروني:

rsocancerfree@gmail.com

موقع الكتروني:

www.rsocancerfree.com

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree
إرسال استفسارك

يستخدم زيت القنب على نطاق واسع كوسيلة مساعدة للنوم ، سواء للترفيه أو بين مستخدمي القنب الطبي ، أفاد حوالي 70 ٪ من الشباب الذين يستخدمون زيت القنب عرضًا أنهم يفعلون ذلك لمساعدتهم على النوم. من بين متعاطي الحشيش على المدى الطويل (أولئك الذين يستخدمونه لمدة 10 سنوات أو أكثر) ، يستخدم حوالي نصفهم زيت القنب لتحسين نومهم. من بين الأشخاص الذين يستخدمون زيت القنب لأسباب طبية ، مثل تخفيف الآلام ، يقول ما يصل إلى 85٪ أنه يحسن نومهم. البحث في زيت القنب كمساعد للنوم لا يزال قيد التطوير. قد يساعد زيت القنب في تخفيف الأرق عند استخدامه من حين لآخر ، على الرغم من أن الباحثين غير متأكدين مما إذا كان الاستخدام طويل الأمد مفيدًا أو ضارًا في نهاية المطاف لجودة النوم.


هل زيت القنب يساعدك على النوم؟

يبدو أن زيت القنب يحسن النوم في بعض الحالات. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من حالات معينة مثل الألم المزمن ، واضطراب ما بعد الصدمة (PTSD) ، والتصلب المتعدد ، قد يساعدهم زيت القنب على النوم بشكل أسرع ، والاستيقاظ بشكل أقل أثناء الليل ، والتمتع بنوعية نوم أفضل بشكل عام. وجدت دراسة حديثة أيضًا أن زيت الحشيش يخفف بشكل فعال الأعراض للأشخاص الذين يعانون من متلازمة تململ الساقين (RLS). يستخدم الكثير من الناس زيت القنب لعلاج الأرق والقلق والألم بأنفسهم. من بين هؤلاء المستخدمين ، تكون فعالية زيت القنب للنوم أكثر تناقضًا ، على الرغم من أن دراسة أجريت على الأفراد الذين يعانون من الأرق وجدت أن العديد من المشاركين أبلغوا عن الراحة من أعراضهم عند استخدام زيت الحشيش.


كيف يعمل زيت القنب كمساعد على النوم؟

يُعتقد أن تأثيرات القنب المعززة للنوم ترجع إلى تفاعلها مع مستقبلات القنب في الدماغ. عندما يرتبط القنب بهذه المستقبلات ، فإنها ترسل رسائل لزيادة مستويات الأدينوزين المعززة للنوم وتثبيط نظام الاستيقاظ في الدماغ. قد تساعد هذه التأثيرات معًا متعاطي الحشيش على الشعور بالتخدير أو النعاس.

تحتوي الماريجوانا على العديد من المركبات النشطة المختلفة ، بما في ذلك رباعي هيدروكانابينول (THC) والكانابيديول (CBD). بينما يعمل THC عادةً كمهدئ ، إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير محفز لبعض الأشخاص ، خاصةً لأولئك الجدد على استخدام الماريجوانا أو تناول جرعات أعلى. في هذه الحالات ، قد يؤدي استخدام الماريجوانا قبل النوم إلى إطالة وقت النوم. يبدو أن اتفاقية التنوع البيولوجي تعزز اليقظة عند الجرعات المنخفضة والنعاس  بجرعات أعلى. قد تعتمد تأثيرات المركبين معًا على الجرعة والتوقيت.

قد يكون لكل من CBD و THC أيضًا فوائد للحالات المزمنة التي تتداخل مع النوم . على سبيل المثال ، أظهرت الأشكال الاصطناعية من THC إمكانية علاج انقطاع النفس الانسدادي النومي ، والحد من الكوابيس المرتبطة باضطراب ما بعد الصدمة ، وتحسين النوم للأشخاص الذين يعانون من الألم المزمن. من ناحية أخرى ، قد تقلل اتفاقية التنوع البيولوجي من أعراض اضطراب سلوك نوم حركة العين السريعة والنعاس المفرط أثناء النهار.

عند استخدام الماريجوانا كوسيلة مساعدة للنوم ، قد تعتمد التأثيرات التي تشعر بها على نوع الحشيش الذي تستخدمه. الماريجوانا لديها تركيزات أعلى من رباعي هيدروكانابينول ، المكون الأساسي نفساني التأثير. نباتات القنب لديها مستويات أعلى من الكانابيديول.


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اسم
البريد الإلكتروني
المحتوى
المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Healing cancer with cannabis. We are here to support you through your recovery process by providing the highest quality Rick Simpson Oil available.
Language

RSO Oil for Insomnia Treatment - RSO Cancer Free

The world-first study uses medicinal cannabis oil to treat insomnia. Insomnia is really prevalent in the population. It's the most common sleep disorder. Insomnia is a difficulty in getting to sleep or staying asleep or waking up too early and it has an impact on people's daily functioning or quality of life.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Telephone:

+(419)971-4744

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree
Send your inquiry

Cannabis oil is widely used as a sleep aid, both recreationally and among medical cannabis users, around 70% of young adults that casually use cannabis oil report that they do so to help them sleep. Among long-term cannabis users (those who have been using it for 10 years or more), about half use cannabis oil to improve their sleep. Among people who use cannabis oil for medical reasons, such as pain relief, as many as 85% say it improves their sleep. Research into cannabis oil as a sleep aid is still developing. Cannabis oil may help relieve insomnia when used occasionally, though researchers are unsure whether long-term use is ultimately beneficial or detrimental for sleep quality.


Does Cannabis Oil Help You Sleep?

Cannabis oil appears to improve sleep in certain cases. For people with certain conditions such as chronic pain, post-traumatic stress disorder (PTSD), and multiple sclerosis, cannabis oil may help them fall asleep faster, wake up less during the night, and enjoy better sleep quality overall. A recent study also found that cannabis oil effectively relieves symptoms for people with restless legs syndrome (RLS). Many people use cannabis oil to self-treat insomnia, anxiety, and pain. Among these users, the effectiveness of cannabis oil for sleep is more ambivalent, though a study conducted on individuals with insomnia found that many participants reported relief from their symptoms when using cannabis oil.


How Does Cannabis Oil Work as a Sleep Aid?

It is believed that the sleep-promoting effects of cannabinoids are due to their interactions with cannabinoid receptors in the brain. When cannabinoids bind to these receptors, they send messages to increase levels of sleep-promoting adenosine levels and suppress the brain’s arousal system. Together, these effects may help cannabis users feel sedated or sleepy.

Marijuana has several different active compounds, including tetrahydrocannabinol (THC) and cannabidiol (CBD). While THC typically acts as a sedative, it can have a stimulating effect for some people, especially for those who are new to using marijuana or taking higher doses. In these cases, using marijuana before bed may result in a longer time falling asleep. CBD appears to promote alertness at lower doses, and sleepiness  at higher doses. The effects of the two compounds together may depend on the dose and timing.

Both CBD and THC may also have benefits for chronic conditions that interfere with sleep . For example, synthetic forms of THC have shown potential for treating obstructive sleep apnea, reducing PTSD-related nightmares, and improving sleep for people living with chronic pain. CBD, on the other hand, may reduce symptoms of REM sleep behavior disorder and excessive daytime sleepiness.

When using marijuana as a sleep aid, the effects you feel may depend on the type of cannabis you are using. Marijuana has higher concentrations of THC, the primary psychoactive component. Hemp plants have higher levels of CBD.


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Message
Attachment:

    Send your inquiry

    Attachment: