شفاء السرطان بالقنب. نحن هنا لدعمك خلال عملية الاسترداد من خلال توفير أعلى جودة متوفرة من زيت ريك سيمبسون.
لغة

زيت القنب لسرطان المستقيم - RSO CancerFree

تومي تشونغ يتحدث عن محاربة سرطان المستقيم باستخدام زيت الحشيش. حاليًا ، قامت 18 ولاية بإضفاء الشرعية على الاستخدام الترفيهي للماريجوانا ، كما قامت 36 ولاية بإضفاء الشرعية على الاستخدام الطبي للقنب. يستخدم العديد من مرضى السرطان (16-24٪) زيت الحشيش للحد من الأعراض المتعلقة بالسرطان أو علاج السرطان.

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+1 6505380314

البريد الإلكتروني:

rsocancerfree@gmail.com

موقع الكتروني:

www.rsocancerfree.com

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree

WhatsApp:

+1 6505380314
إرسال استفسارك

صرح الدكتور نيوكومب ، المؤلف الأول للنشر ، أن "للقنب بعض الخصائص المهمة التي تحفز مرضى السرطان على استخدامه للغثيان والقيء والشهية والألم والتعب". تشير الدراسات السابقة إلى أن القنب يستخدم على نطاق واسع بين مرضى السرطان الذين يعانون من مرض في مرحلة متأخرة أو يعانون من حالات صحية عقلية أو جسدية سيئة أخرى. نظرًا للتحسينات في الكشف المبكر وعلاجات السرطان ، سيتزايد عدد الناجين من السرطان بمقدار مليون سنويًا ، بما في ذلك ما لا يقل عن 150.000 مريض بسرطان القولون والمستقيم (CRC). لذلك ، قد يستخدم حوالي 2.7 إلى 4 ملايين ناجٍ القنب عمدًا لإدارة الأعراض أو لأسباب أخرى. في الوقت الحاضر ، لا يتم رصد تعاطي القنب وآثاره الجانبية بين مرضى السرطان والناجين. قامت مجموعة Newcomb ، من قسم علوم الصحة العامة ، بتقييم الخصائص الديموغرافية والسلوكية والسريرية لاستخدام القنب بين مرضى سرطان القولون والمستقيم من ولاية واشنطن. تنتشر اتفاقية حقوق الطفل بشكل كبير والعديد من العلاجات ذات الآثار الجانبية ، وبالتالي توفر اتفاقية حقوق الطفل نموذجًا جيدًا لفهم استخدام القنب بين الرجال والنساء المصابين بالسرطان. تم نشر هذه الدراسة في مجلة "أسباب السرطان"& مراقبة.  


ما هو RSO؟

1. زيت ريك سيمبسون (RSO) هو مستخلص للقنب عالي الفعالية وقوي مع مستويات عالية من رباعي هيدروكانابينول وغيرها من شبائه القنّب.

2. يستخدم زيت RSO لعلاج السرطان والعديد من الأمراض الأخرى مثل مرض كرون ، والتهاب المفاصل ، والأرق ، والألم العضلي الليفي ، ومرض باركنسون ، والاكتئاب الشديد ، والألم ، والنوبات ، وأكثر من ذلك بكثير.

3. نحن نضمن أن جميع منتجاتنا تم اختبارها معمليًا للحفاظ على معايير الجودة والسلامة.


آثار جانبية

التأثير الجانبي الرئيسي لزيت RSO هو النوم والراحة ، والذي يلعب دورًا مهمًا للغاية في عملية الشفاء. عادة ، في غضون ساعة أو نحو ذلك بعد تناول جرعة ، يخبرك زيت RSO بالاستلقاء والاسترخاء. لا تحاول محاربة تأثيرات زيت RSO النائمة ، فقط استلق واستمتع بالراحة ، ثم اترك زيت RSO يمنحك الراحة والاسترخاء الذي تحتاجه للشفاء بشكل صحيح. قد تتسبب تأثيرات زيت RSO في تجول عقلك قليلاً وغالبًا ما يكون المرضى غير مستقرين إلى حد ما على أقدامهم عندما يبدأون في استخدام هذا الدواء. ولكن مع زيادة قدرة المريض على التحمل ، ستقل هذه التأثيرات بسرعة. عادة ، في غضون 3 إلى 4 أسابيع ، يتلاشى التعب أثناء النهار المصاحب لهذا العلاج بعد أن يأخذ المريض جرعته ، لكن المريض يستمر في النوم جيدًا في الليل.

أقترح أيضًا ألا يحاول المرضى قيادة سياراتهم حتى يعتادوا أكثر على تأثيرات زيت RSO ، وبعد ذلك يمكنهم القيادة بأمان مرة أخرى. بمجرد أن تعتاد على تأثيرات زيت RSO فإنه لا يضعف قدرتك على القيادة بأي شكل من الأشكال ، لأنه على عكس الكحول والعديد من الأدوية ، فإن هذا الزيت لا يضعف مهاراتك الحركية.

 


اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اسم
البريد الإلكتروني
المحتوى
المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Healing cancer with cannabis. We are here to support you through your recovery process by providing the highest quality Rick Simpson Oil available.
Language

Cannabis Oil for Rectal Cancer- RSO CancerFree

Tommy Chong on battling rectal cancer by using cannabis oil. Currently, 18 states have legalized the recreational use of marijuana and 36 states have legalized the medicinal use of cannabis. Many cancer patients (16-24%) use cannabis oil to curtail symptoms related to cancer or cancer treatment.

SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Telephone:

+(419)971-4744

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree
Send your inquiry

Dr. Newcomb, the first author of the publication, stated that “cannabis has some important properties that motivate cancer patients to use it for nausea and vomiting, appetite, pain, fatigue.” Previous studies indicate that cannabis is widely used among cancer patients with late-stage disease or with other poor mental or physical health states. Due to improvements in early detection and cancer treatments, the number of cancer survivors will expand by one million per year, which includes at least 150,000 colorectal cancer (CRC) patients. Therefore, about 2.7 to 4 million survivors may intentionally use cannabis for symptom management or other reasons. Presently, cannabis use and its side effects are not monitored among cancer patients and survivors. The Newcomb Group, from the Division of Public Health Sciences, evaluated the demographic, behavioral, and clinical characteristics of cannabis use among colorectal cancer patients from Washington State. CRC has a high prevalence and several treatments with side effects thus, CRC provides a good model for understanding cannabis use among men and women with cancer. This study is published in Cancer Causes & Control.  


What is RSO?

1. Rick Simpson Oil(RSO) is a high potency and strong cannabis extract with high THC levels and other minor cannabinoids.

2. RSO oil is used for cancer treatment and numerous other diseases such as Crohn’s Disease, Arthritis, Insomnia, Fibromyalgia, Parkinson’s, Severe Depression, Pain, Seizures, and much more.

3. We ensure that all of our products are lab-tested to maintain quality and safety standards.


Side Effects

The main side effect of this RSO oil is sleep and rest, which plays a very important role in the healing process. Usually, within an hour or so after taking a dose, the RSO oil is telling you to lay down and relax. Don’t try to fight the RSO oil's sleepy effects, just lay down and get comfortable, then allow the RSO oil to give you the rest and relaxation you require to heal properly. The effects of the RSO oil may cause your mind to wander a bit and often patients will be somewhat unsteady on their feet when they begin to use this medication. But as the patient builds up their tolerance, these effects will diminish quickly. Usually, within 3 to 4 weeks, the daytime tiredness associated with this treatment after the patient takes their dosage just fades away, but the patient continues to sleep very well at night.

I also suggest that patients should not try to drive their cars until they become more accustomed to the effects of the RSO oil, after which they are then able to drive safely once more. Once you become used to the effects of the RSO oil it does not impair your ability to drive in any way, because unlike alcohol and many pharmaceuticals, this oil does not impair your motor skills.

 


Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Message
Attachment:

    Send your inquiry

    Attachment: