شفاء السرطان بالقنب. نحن هنا لدعمك خلال عملية الاسترداد من خلال توفير أعلى جودة متوفرة من زيت ريك سيمبسون.
لغة

الحساب الأول للقنب الطبي من المرحلة 4 لسرطان الرئة صغير الخلايا

2021/09/27

إخلاء المسؤولية الطبية: هذه الصفحة للأغراض الإعلامية فقط ولا يجوز تفسيرها على أنها نصيحة طبية. ليس المقصود من المعلومات أن تحل محل المشورة الطبية التي يقدمها الأطباء.

إرسال استفسارك

كنت أرغب في مشاركة بعض المعلومات حول تجربتنا التي أجريناها مؤخرًا مع والدي البالغ من العمر 84 عامًا والذي تم تشخيص إصابته بسرطان الرئة ذو الخلايا الصغيرة في المرحلة 4 في أبريل 2019. هذا لا يعني بأي حال من الأحوال أن أذكر أيًا مما فعلناه ليكون علاجًا ولكن أكثر من مجرد الرغبة في مشاركة ما اختبرناه حتى الآن وكيف يسير والدي. 

باختصار ، تم تشخيص إصابة أبي بسرطان الرئة من المرحلة الرابعة في أبريل من العام الماضي. في شهر مايو عندما كنت بعيدًا عن العمل في Finders Keepers Market في سيدني ، تلقيت مكالمة هاتفية من أختي التي كانت في حالة ذهول وأعطتني أخبارًا تفيد بأن والدنا الجميل قد مُنح 3 أشهر فقط للعيش. أعلم أن 83 هو بداية جيدة ولكن أعتقد أننا لم نكن مستعدين له للذهاب ناهيك عن المعاناة من موت رهيب. من الواضح أن سرطان الرئة ذو الخلايا الصغيرة (الذي يحدث عادةً بسبب التدخين الذي كان الأب شديدًا منه) شديد العدوانية ولا يمكن علاجه بالعلاج الكيميائي أو الإشعاعي. قال طبيب الأورام الخاص بوالده في البداية أنه بسبب سن أبي لم يكن مؤهلاً لتلك العلاجات على أي حال. لطالما كان أبي مصرا على أنه إذا كان مصابا بالسرطان فلن يقوم بالعلاج الكيميائي ، فقد قال دائما أنه مجرد بقايا غاز الخردل من الحرب. سريعًا إلى الأمام لمدة أسبوع ، اتصل به طبيب الأورام مرة أخرى وقال إنه نظرًا لأن أبي يبلغ من العمر 80 عامًا وهو نشط للغاية ، فمن المحتمل أنه يمكنه التعامل مع العلاج الكيميائي. لم يكن أبي يشعر حقًا أنه مستعد للموت بعد وأراد أن يعيش لفترة أطول. قال طبيب الأورام إن الشيء الوحيد الذي يمكنهم فعله هو 6 جولات من العلاج الكيماوي الذي قد ينقله إلى عيد الميلاد وأنه لن يعالج سرطانه بل قد يبطئه. إذا فعل هذا فسيكون محظوظًا للوصول إلى عيد الميلاد.   على الرغم من أنه كان يتعارض مع كل ما كان يؤمن به في أبي ، إلا أنه استمر في ذلك أثناء نقله إلى جناح الأورام لبدء جولته الأولى من العلاج الكيميائي. أبي المسكين ، أجرى جولة واحدة من العلاج الكيميائي وعاد إلى المنزل. بدأ يفقد شعره (كان لديه بفخر رأس كامل من الأقفال الرمادية السميكة الرائعة) ، كان يعاني من الغثيان والقيء ، وفي النهاية هرع إلى المستشفى في سيارة إسعاف عندما انهار وتم نقله إلى وحدة العناية المركزة وعلى حافة الهاوية. لم يكن جسده يتعامل مع العلاج الكيماوي. بعد بضعة أيام أخبر طبيبه بما يمكنه فعله بهذا العلاج الكيميائي وقرر أنه يريد تجربة بعض البدائل ولن يستمر في العلاج الكيميائي.


كنت أنا وآش نبحث ووجدنا الكثير من المؤلفات حول الماريجوانا الطبية وكيف تزعزع اتفاقية التنوع البيولوجي الخلايا السرطانية ويمكن أن تتسبب THC في موت الخلايا المبرمج (بشكل أساسي تقتل الخلية السرطانية نفسها). 

شاهدنا مقاطع youtube ، وقرأنا المدونات ، وشاهدنا docos ، وأي شيء يمكننا القيام به لتثقيف أنفسنا. وجدنا أين يمكننا الحصول على بعض الزيوت محليًا حيث كانوا يزودون بزيت القنب للمساعدة ليس فقط في السرطان ولكن أيضًا في الصرع والقلق والغثيان والألم المزمن وجميع أنواع الأمراض. لذلك ذهبنا إلى هناك وتحدثنا مع السيدة الأكثر روعة وإلهامًا. لقد أعطتنا كل المعلومات التي نحتاجها وذهبنا إلى الزيوت. 


والدي لم يدخن قط حشيش في حياته. إنه مدرسة قديمة وكان يعتقد دائمًا أن الماريجوانا هي أصل كل الشرور. لكننا عرضنا عليه بعض مقاطع الفيديو ووافق على تجربتها. 

اشتريناه مباشرة من معجون CBD والزيت ثم بعضًا من مادة THC عالية جدًا التي يحتاجها لأخذ 20 قطرة. كنا نظن أننا يجب أن نعطيها للرماد أولاً لكي نحاول حماقة مقدسة .. كانت قوية جدًا !!  انتهى المطاف بالرماد في الأساس بالتعثر طوال الليل ولم ينم وكان في حالة من الفوضى في اليوم التالي. انا كنت قلقا جدا. كيف يمكن لأبي أن يأخذ مثل هذه الكميات الكبيرة من رباعي هيدروكانابينول ويتعامل مع الارتفاع الشديد الذي ينتجه؟  لقد أجرينا المزيد من الأبحاث ووجدنا أنه إذا تم تناوله عن طريق الفم أو من خلال الطرف الخلفي ، فإنه يتجاوز الكبد وليس له أي آثار نفسية.  (قد تحتاج إلى سؤال الطبيب عن تفاصيل ذلك)  لذلك حاولنا في اليوم التالي مع الرماد خنزير غينيا ، مزجنا الزيت في بعض زيت جوز الهند MCT ووضعناه في حقنة وأخذها عبر الباب الخلفي ... فويلا .. شعر بالراحة والاسترخاء لكنه لم يتعرض للرجم أو التعثر. رائعة،  سيكون أبي على ما يرام مع هذا.  


لقد بدأنا أيضًا في البحث عن جميع أنواع العلاجات الأخرى أثناء قيام أمي وأبي بربط قافلتهما والقيام بالرحلة من إيلدون في فيكتوريا وتوجهنا إلى مكاننا في شمال نيو ساوث ويلز لبدء نظام كامل من زيت الحشيش والنظام الغذائي وأي شيء آخر يمكننا الحصول عليه أيدينا لمساعدته. كان هذا كبيرًا وشجاعًا جدًا لكليهما ،  كانت هذه حياته وكانت بين أيدينا.  لم يتم تأجيج بعض أفراد عائلتي ، وكانوا قلقين من أن أبي لن يعود ولن يروه مرة أخرى أو ربما كنا متهورين بحياته ولكن هذا كان اختيار أبي ولم يكن العلاج الكيماوي مناسبًا له لذلك شعرنا أنه ليس لدينا خيار وعرفنا أن أمي وأبي يحتاجان إلى دعمنا لتولي كل هذه العلاجات المختلفة. أنا فخور جدًا بوالدي لأنه خاطر بهذه المخاطرة وأيضًا بكوني منفتحًا جدًا على الانغماس الكامل في هذه الرحلة.

كان علينا أيضًا أن ننظر في كيفية استعادة جسده وكنا مستعدين له ليموت هنا في منزلنا إذا حدث ذلك. في كلتا الحالتين ، كنت موافقًا على ذلك. أردت فقط أن أسكب كل حبي وكل ما أملكه لأجعل أبي مرتاحًا وصحيًا قدر الإمكان.  

لذلك هذا ما فعلناه. 

 

اتفاقية التنوع البيولوجي و THC

لقد تحدثنا أيضًا إلى الكثير من الأشخاص الذين جربوا الزيوت ولم ينجحوا معهم ولكن بعد التحدث معهم أدركنا أنهم ربما لم يكن لديهم ما يكفي. أنت بحاجة إلى الكثير من THC. كما قلت من قبل ، كان من المفترض أن يحصل أبي على 20 نقطة من THC عالية جدًا (قطرتان ستجعلني أشعر بالحجارة). هذا صعب للغاية بالنسبة لبعض الأشخاص ولكننا وجدنا مرة أخرى أن طريقة التحميلة هي أفضل طريقة للتغلب على ذلك. إنه ليس ساحرًا ولكن هناك طرق أسوأ لعلاج السرطان. لذا فإن THC في الليل بقدر ما يمكنك التعامل معه قبل النوم مباشرة هو الأفضل لمعظم الناس .. يمكن أن تزيل CBD المستقيمة عند الاستيقاظ أيضًا الغبار عن "Mull over" والضباب في اليوم التالي. يمكنني الاستمرار ولكن باختصار ، تمتلك أجسامنا ما يسمى بنظام endocannabinoid. نظام endocannabinoid هو نظام جزيئي مسؤول عن تنظيم وموازنة العديد من العمليات في الجسم ، بما في ذلك الاستجابة المناعية ، والتواصل بين الخلايا ، والشهية والتمثيل الغذائي ، والذاكرة. لأن CBD يحفز نظام endocannabinoid ، فإنه يساعد على تعزيز التوازن في الجسم ، وتقليل الإحساس بالألم وتثبيط الالتهاب. يعد البحث في الاستخدامات المحتملة لاتفاقية التنوع البيولوجي ومركبات القنب الأخرى مجالًا متزايدًا للدراسة ، مما يعني أنه من المرجح أن تنمو قائمة الفوائد المحتملة.  لكن الدراسات وجدت أن لها تأثيرًا هائلاً على السرطان ، ومرض كرون ، ومرض التصلب العصبي المتعدد ، والألم العضلي الليفي ، وجميع أنواع الأمراض. لا يزال هذا غير قانوني ، لكن بعض الأطباء يصفون الآن اتفاقية التنوع البيولوجي ولكن فقط إذا كنت قد استنفدت جميع طرق العلاج القانونية الأخرى أولاً. لذلك في حالة أبي ليكون غير مقروء لاتفاقية التنوع البيولوجي و THC من الطبيب ، كان يجب أن يكون قد خضع لـ 6 جولات من العلاج الكيميائي والإشعاعي قبل أن يتم النظر فيه. 


حمية

أولاً ، من بحثنا ، وجدنا أن السرطان يحب السكر ويتغذى عليه لذا يجب أن يذهب. قطعنا كل السكر من حمية أبي التي تضمنت ،  الحبوب (باستثناء الحنطة السوداء والكينوا) ،  جميع الفاكهة باستثناء التوت والشمام التي يمكن أن يتناولها قبل الأكل.  نتوقف عن تناول منتجات الألبان واللحوم والقهوة وأي شيء آخر حمضي. وجدنا أيضًا الكثير من الأدبيات التي تشير إلى أن السرطان لا يمكن أن يعيش في بيئة قلوية ، لذا فإن أي شيء حمضي يجب أن يذهب ، كما قدمنا ​​له مشروبًا من الصودا ثنائية الكربوهيدرات في ماء الليمون مرتين يوميًا والذي يقال إنه يقوي الجسم. .  

لقد قمنا ببعض العصير إذا كان يشعر بأنه سيكون لديه تفاحة خضراء صغيرة والكثير من الخضر ولكن في بعض الأيام لم يكن قادرًا على ذلك. 


عمليه التنفس

لقد حصلنا على الكثير من الدعم من الأصدقاء الجميلين الذين قدموا دعمهم الذي أخذناه عليهم. قدمت صديقتنا الرائعة Lissie Turner من The Yoga Shack في شواطئ المحيط خدماتها وقد جاءت وبدأت أبي في بعض تمارين التنفس العميق. كنا نتنفس ونهتف معه حول طاولة المطبخ كل يوم وهو أمر جميل للغاية. كان الأكسجين الإضافي والهتاف الذي يبدو أنه ينظم زفيره مفيدًا حقًا. بعد كل جلسة ، كنا نرى اللون يعود إلى وجهه. لقد ضحك كثيرًا أيضًا لأننا نغني "MAAAAAAAAAAAA" على زفيرنا ، لا بد أننا كنا نبدو وكأننا عبادة غريبة. لقد قرأنا أيضًا أن الأكسجين يمكنه أيضًا التخلص من السرطان ، لذا فقد انغمسنا تمامًا في ذلك كطقوس يومية. لقد بحثنا أيضًا في غرف الأكسجين عالي الضغط ولكن لسوء الحظ ، كان أبي مريضًا جدًا في تلك المرحلة بحيث لم يتمكن من السفر إلى هذا الحد (على بعد 90 دقيقة) وكان أيضًا مكلفًا حقًا.   

 

اِمتِنان

اشترينا لأبي صحيفة ورقية ليبدأ في تدوين ما كان ممتنًا له.  فقط 5 أشياء في اليوم. أصبح هذا أيضًا طقسًا لنا جميعًا. كنا نجلس كعائلة قبل العشاء ونشارك ما كنا ممتنين له في ذلك اليوم أو في الحياة بشكل عام. يا له من شيء جميل أن تفعله. للاستماع إلى أبي البالغ من العمر 83 عامًا تقريبًا وهو يخبرنا عن مدى امتنانه للحياة وعائلته ،  أنفاسه ، وحتى سرطانه الذي أصبح من الواضح أنه مصدر فيض من الحب ويمنحنا جميعًا عطشًا وامتنانًا للحياة. 

 

استغرقت هذه العملية حوالي 8 أسابيع وكانت مخيفة جدًا في بعض الأحيان. لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب إزالة السموم من جسده ، أو انتشار السرطان ، أو حتى التراجع ، لكن في بعض الأيام لم يستطع أبي النزول من الأريكة. كان يعاني ليالي من القيء والإسهال والغثيان والصداع وآلام الجسم والتعرق الليلي ، وبعد ذلك في بعض الأيام كان رائعًا. بحلول الأسبوع الثامن ، كنا نفرح بحقيقة أنه لا يزال معنا ويبدو أنه أصبح أقوى كثيرًا. في هذه المرحلة ، كان مستعدًا للعودة إلى المنزل وما زلنا قلقين قليلاً بشأن قيادته للمنزل. 

نحن الآن في فبراير 2020 وقد عدت للتو من مكان أمي وأبي. منذ عيد الميلاد ، أصبح أقوى وأقوى.  نما شعره بالكامل .. في الواقع ، كان لديه ثلاث قصات شعر منذ ذلك الحين. عاد إلى لعب الجولف في معظم الأيام ، وصيد الأسماك ، والخروج إلى الحديقة. حتى أنه وأمه يخططان لرحلة إلى نيوزيلندا معًا. لا أستطيع أن أصف إلى أي مدى يبدو أفضل بكثير. لننظر إليه لا يمكنك حتى معرفة أنه مصاب بالسرطان. اتصل طبيب الأورام بوالده الذي أراد فقط لمس القاعدة وصُدم بصراحة لأنه لا يزال على قيد الحياة ويبدو جيدًا. لقد وضع أبي كل الكيلوغرامات الستة التي فقدها عندما كان مريضًا ويتمتع بالحيوية ويشعر بالإعجاب داخل نفسه.  في هذه المرحلة ، لا يريد إجراء أي اختبارات لمعرفة مكان السرطان لأنه يشعر بالقلق من أنه إذا انتشر ، فسوف يعيده إلى الوراء. قال إنه يشعر بالدهشة وهذا كل ما يحتاج إلى معرفته. أنا أميل إلى الموافقة على الرغم من أن جزءًا مني يرغب في معرفة ما إذا كان السرطان قد انتهى أم لا. الشيء الرئيسي هو أنه تجاوز التشخيص الأولي لمدة 3 أشهر ،  لقد وصل إلى الكريسماس بألوان متطايرة وقد تجاوزنا الآن 11 شهرًا من تشخيصه الأولي ويبدو أنه يتمتع بصحة أفضل مما كان عليه منذ سنوات. أوقفتني سيدة من مسقط رأسهم مؤخرًا وقالت "عندما غادر والدك للذهاب إلى مكانك في يونيو ، لم يعتقد أحد منا أننا سنراه مرة أخرى .. ما زلنا لا نستطيع تصديق ذلك ويبدو أنه أصغر منه بـ 20 عامًا!". 

 

 


إرسال استفسارك

المرفق:

Healing cancer with cannabis. We are here to support you through your recovery process by providing the highest quality Rick Simpson Oil available.
Language

The First-hand Account of Medical Cannabis Stage 4 Small Cell Lung Cancer

2021/09/27

Medical Disclaimer: This page is for informational purposes only and may not be construed as medical advice. The information is not intended to replace medical advice offered by physicians.

Send your inquiry

I wanted to share some information on our experience we had recently with my 84-year-old Dad who was diagnosed with stage 4 small cell lung cancer in April 2019. This is by no means me stating any of what we did to be a cure but more just wanting to share what we have experienced so far and how my Dad is going. 

In short, Dad was diagnosed with stage 4 small cell lung cancer in April last year. In May while I was away working at the Finders Keepers Market in Sydney I got the phone call from my sister who was distraught and giving me the news that our beautiful Dad has been given only 3 months to live. I know 83 is a good inning but I guess we just weren’t ready for him to go let alone suffer a terrible death. Apparently small cell lung cancer (usually caused by smoking of which Dad was a very heavy one) is extremely aggressive and not treatable with chemo or radiation. Dad’s oncologist initially said because of Dad’s age that he was not eligible for those treatments anyway. Dad was always adamant that if he had cancer he wouldn’t do chemo, he has always said it is just leftover mustard gas from the war. Fast forward one week the oncologist called him in again and said that because Dad is a very active 80 something year old that he could probably handle the chemo. Dad really wasn’t feeling like he was ready to die just yet and wanted longer to live. The oncologist said the only thing they could do was 6 rounds of chemo which MIGHT get him through to Christmas and that it would NOT cure his cancer it may just slow it down. If he did this he would be lucky to get to Christmas.   Even though it went against everything he believed in Dad went along with it as they ushered him off to the oncology ward to start his first round of Chemo. Poor Dad, he did one round of chemo and came home. He started to lose his hair ( he proudly had a full head of gorgeous thick grey locks), he was nauseous, vomiting, and eventually rushed to hospital in an ambulance when he collapsed and was taken to ICU and on the brink. His body was not dealing with the chemo. A few days later he told his doctor what he could do with this chemotherapy and decided he wanted to try some alternatives and was not going to continue with Chemotherapy.


Ash and I had been researching and found a lot of literature on medical marijuana and how CBD destabilizes the cancer cells and THC can cause apoptosis (basically the cancer cell kills itself). 

We watched youtube clips, read blogs, watched docos, anything we could do to educate ourselves. We found where we could source some oils locally where they were supplying cannabis oil to assist in not only cancer but also epilepsy, anxiety, nausea, chronic pain, and all sorts of ailments. So we went out there and spoke with the most amazing and inspiring lady. She gave us all the info we needed and the oils and off we went. 


My Dad has never smoked a joint in his life. He is old school and always thought marijuana was the root of all evil. But we showed him some of the videos and he agreed to give it a try. 

We bought him straight CBD paste and oil and then some very high THC which he needed to take 20 drops of. We thought we should give it to Ash first to try and holy crap.. it was so strong!!  Ash basically ended up tripping all night and didn’t sleep and was a mess the next day. I was so worried. How was Dad going to be able to take such high amounts of THC and deal with the extreme high it produced?  We did more research and found that if it is taken anally or through the rear end that it bypasses the liver and has no psychoactive effects.  (you may need to ask a doctor about the specifics of that)  so we tried that the next day with Ash the guinea pig, we mixed the oil down in some coconut MCT oil and put it in a syringe and he took it via the back door…. Voila.. he felt nice and relaxed but wasn’t stoned or tripping out. Great,  Dad will be ok with this.  


We also started researching all sorts of other treatments while Mum and Dad hitched up their caravan and made the trip from Eildon in Victoria and headed to our place in Northern NSW to start a full regime of cannabis oil, diet, and anything else we could get our hands on to help him. This was big and so brave of them both,  this was his life and we had it in our hands.  Some of my family were not stoked, they were worried that Dad wouldn’t be back and they wouldn’t see him again or maybe that we were being reckless with his life but it was Dad’s choice and the chemo just wasn’t for him so we felt we had no choice and we knew that Mum and Dad needed our support to take on all of these different therapies. I am so proud of Dad for taking that risk and also being so open to fully immerse himself in this journey.

We also had to look into how we would get his body back and were prepared for him to pass up here in our house if it came to that. Either way, I was ok with it. I just wanted to pour all my love and everything I had into making Dad as comfortable and as healthy as possible.  

So here is what we did. 

 

CBD and THC

We have also spoken to a lot of people who had tried the oils and had no success with them but after talking with them realizing perhaps they hadn’t had enough. You need A LOT of THC. As I said before Dad was to have 20 drops of very very high THC (2 drops would get me feeling pretty stoned). This is too hard for some people but again we found the suppository method was the best way around this. It’s not glamorous but there are worse ways to treat cancer. So THC at night as much as you can handle just before sleep is best for most people.. Straight CBD when you wake up can also dust off the “mull over” and fogginess the next day. I could go on and on but in a nutshell, our bodies have what is called an endocannabinoid system. The endocannabinoid system is a molecular system responsible for regulating and balancing many processes in the body, including immune response, communication between cells, appetite and metabolism, memory. Because CBD stimulates the endocannabinoid system, it helps to promote homeostasis in the body, reducing the sensation of pain and inhibiting inflammation. Research into the possible uses of CBD and other cannabis compounds is a growing area of study, meaning the list of potential benefits is likely to grow.  But studies have found that it has a massive impact on cancer, Chrone’s disease, MS, fibromyalgia, and all sorts of ailments. This is still illegal however some doctors are now prescribing CBD but only if you have exhausted all other legal avenues of treatment first. So in Dad’s case to be illegible for CBD and THC from the doctor he would have had to have had the 6 rounds of chemo and radiation before he would be considered. 


DIET

Firstly, from our research, we found that cancer LOVES and feeds off sugar so that had to go. We cut all sugar from Dad's diet, which included,  grains (apart from buckwheat and quinoa),  all fruit with the exception of berries and cantaloupe which he could have BEFORE a meal.  We cut out dairy, meat, coffee, and anything else that was acidic. We also found a lot of literature stating that cancer can not live in an alkaline environment so anything that was acidic was to go and we also gave him a drink of bi-carb soda in lemon water twice a day which is said to alkalize the body.   

We did do some juicing if he was feeling up to it which would have a small green apple and lots of greens but some days he just wasn’t up to it. 


BREATHING

We had so much support from beautiful friends offering their support which we took them upon. Our gorgeous friend Lissie Turner from The Yoga Shack in ocean shores offered up her services and she came over and started Dad on some deep breathing exercises. We would breathe and chant with him around the kitchen table each day which was so beautiful. The extra oxygen and the chanting which seems to regulate his exhale was really beneficial. After each session, we would see the color come back to his face. He laughed a lot too as we would chant “MAAAAAAAAAAA” on our exhale, we must have sounded like some strange cult. We had also read that oxygen can also kick cancer's butt so we fully immersed in that as a daily ritual. We looked into hyperbaric oxygen chambers as well but unfortunately, Dad was too sick at that stage to travel that far (90 mins away) and it was also really expensive.   

 

GRATITUDE

We bought Dad a paper journal for him to start writing down what he was grateful for.  Just 5 things a day. This also became a ritual for all of us. We would sit as a family before dinner and share what we were grateful for in that day or life in general. What a beautiful thing to do. To listen to our 83 almost 84-year-old Dad telling us how grateful he was for life, his family,  his breath, and even his cancer which was clearly becoming a source of an outpouring of love and giving us all a thirst and gratitude for life. 

 

This process was over about 8 weeks and was pretty scary at times. I don’t know if it was his body detoxing, cancer spreading, or even retreating but some days Dad couldn’t get off the couch. He would have nights of vomiting, diarrhea, nausea, headaches, body aches, night sweats, and then some days he was great. By the 8 week mark, we were rejoicing the fact he was still with us and seemed to be getting a lot stronger. By this stage, he was readying to go home and we were still a little worried about him driving home. 

We are now in February 2020 and I just got back from Mum and Dad’s place. Since Christmas, he has gotten stronger and stronger.  His hair has completely grown back.. in fact, he has had three haircuts since then. He is back playing golf most days, fishing, and getting out into the garden. He and Mum are even planning a trip to NZ together. I can’t describe how much better he looks. To look at him you couldn’t even tell he had cancer. Dad was contacted by his oncologist who just wanted to touch base and was frankly shocked that he was still alive and looking so good. Dad has put on all 6 kilos he lost when he was sick and has vitality and feels amazing within himself.  At this stage, he doesn’t want to do any tests to see where the cancer is at as he is worried that if it has spread that it will set him back. He said he feels amazing and that is all he needs to know. I am inclined to agree although part of me would love to know if cancer has gone or halted. The main thing is he got WAY past the initial prognosis of 3 months,  he got to Christmas with flying colors and we are now 11 months past his initial diagnosis and he looks healthier than he has in years. A lady from their hometown stopped me recently and said “When your Dad left to go to your place in June none of us thought we would see him again.. we still can’t believe it and he looks 20 years younger!”. 

 

 


Send your inquiry

Attachment: