شفاء السرطان بالقنب. نحن هنا لدعمك خلال عملية الاسترداد من خلال توفير أعلى جودة متوفرة من زيت ريك سيمبسون.
لغة

أقوى مصنع على وجه الأرض? | مؤامرة القنب | وثائقي

أقوى مصنع على وجه الأرض? | مؤامرة القنب | وثائقي

إرسال التحقيق الآن
اتصل بنا

هاتف:

+1 6505380314

البريد الإلكتروني:

rsocancerfree@gmail.com

موقع الكتروني:

www.rsocancerfree.com

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree

WhatsApp:

+1 6505380314
إرسال استفسارك

ماذا لو كان هناك نبات يحتوي على أكثر من 60.000 استخدام؟ يمكن للنبات الذي لديه القدرة على شفاء بعض أكثر الأمراض فتكًا ، المعروفة للبشرية ، أن يحل محل العديد من الأدوية التي تحتوي على مواد كيميائية موصوفة لمشاكل ، مثل الاكتئاب والأرق ، وهو نبات يمكن أن يساعد في الحد من النمو والآثار المدمرة للنباتات. إزالة الغابات حول الكوكب ، ومنع تدمير الموائل للعديد من الحيوانات المهددة بالانقراض ، وهو نبات كان غير قانوني لأسباب لا معنى لها ببساطة.

هناك ثلاثة أنواع من الحشيش: ساتيفا وإنديكا وروديراليس. تم استخدام القنب منذ آلاف السنين وقابليته للاستخدام لا تشبه أي شيء آخر. يمكن استخدامه للزيت للطبخ والتحويل إلى وقود. البذور ، التي تعد واحدة من أكثر البذور المغذية على هذا الكوكب ، توفر تقريبًا كل المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم. يمكن استخدامه للملابس ولا يتطلب فقط نصف كمية الماء ليتحول إلى ألياف كالقطن ، ولكنه أيضًا لا يحتاج إلى مواد كيميائية أو أسمدة. يمكن استخدامه أيضًا كعزل للسكن ، وألواح ليفية ، ومعالجته النباتية الممتازة وهو نبات يمكنه إزالة السموم والإشعاع والتلوث من الماء والتربة. تم استخدام القنب في الواقع في الحقول الزراعية حول موقع كارثة تشيرنوبيل النووية ، من أجل المساعدة في إزالة المعادن الثقيلة والإشعاع من الأرض غير الصالحة للاستخدام. استخدم العلماء ، وراء المصنع ، القنب كعلاج نباتي ، وذكروا أيضًا أنه بالإضافة إلى كونه ممتازًا في مهمة إزالة النفايات الضارة ، يمكن بعد ذلك تحويل القنب إلى وقود حيوي بعد ذلك. الآن ، التحول إلى وقود الديزل الحيوي بعيد كل البعد عن أن يكون صديقًا للبيئة ، ولكن حقيقة أن هذا المصنع لديه القدرة على القيام بذلك أمر لا يصدق. تم النظر أيضًا في عملية القنب الطبيعية لإزالة السموم الضارة للانصهار النووي في فوكوشيما. على الرغم من أنه بسبب قوانين القنب الصارمة في اليابان ، لم يتم استخدام القنب ، فإن الموارد الرئيسية التي يمكن إنتاجها باستخدام القنب ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير عميق على الكوكب وحياتنا ، هي الورق والبلاستيك. وفقًا لدراسة أجريت في عام 1916 ، يُعتقد أن فدانًا واحدًا من القنب ، على مدار عشرين عامًا ، يمكن أن ينتج أربعة إلى عشرة أضعاف كمية الورق من الأشجار ، وعلى الرغم من أن مشكلة التشجير العميقة التي نواجهها اليوم تُعزى إلى العديد من الأشياء ، مما يقلل الحاجة إلى ورق الشجر باستخدام القنب ، سيقلل من الضرر الذي يلحق بإنتاج الورق ، والذي يشهد تقطيع ما يقرب من 4 مليارات شجرة سنويًا لهذا الغرض. ومع ذلك ، فإن أقل من 0.1٪ من الورق الذي نستخدمه اليوم مصنوع من القنب. يمكن أيضًا إنتاج بلاستيك القنب ، الذي لا يمكن تصنيعه فقط ليكون قابلًا للتحلل البيولوجي تمامًا ، مما يقلل من التلوث الهائل على الشواطئ وتدمير الحياة البحرية ، باستخدام القليل من المواد الكيميائية أو عدم وجودها على الإطلاق ، والتي نعلم جميعًا أنها تشكل غالبية البلاستيك الذي نستخدمه استخدم اليوم.

دواء يغير قواعد اللعبة. من أين أبدأ بالجانب الطبي للقنب؟ حسنًا ، لنبدأ بما يعتقد العلماء والباحثون أنه سبب فوائده العميقة في المقام الأول. حتى الآن ، تمكنوا من تحديد 483 مركبًا كيميائيًا مختلفًا داخل النبات ، 80 منها تسمى القنب. على الرغم من أن الدراسات أصبحت أكثر شيوعًا ، إلا أننا لا نعرف الكثير حتى الآن عن 80 من أشباه القنب وتأثيراتها على البشر حيث ركزت معظم الأبحاث على حفنة منهم فقط. مثل Delta 9 ، Tetrahydrocannabinol ، المادة الكيميائية الأكثر دراسة ، تربط المستقبلات في الجهاز العصبي المركزي والجهاز المناعي عند تسخينها ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة الحرارة ، وهو المركب الوحيد في القنب الذي يقوم بذلك. إنها المادة الكيميائية التي تكون الماريجوانا الطبية أكثر نشاطًا فيها ، حيث تعمل كمرخية للعضلات خالية من الآثار الجانبية ، ومضادة للالتهابات ، ومضادة للاكتئاب ، وتظهر الدراسات الحالية ، أنه يمكن استخدامها كعلاج للقلق ، الجانب - آثار العلاج الكيميائي ، والحد من نمو السرطان ، ومرض كرونات الدم ، والألم المزمن ، والأرق ، والتصلب المتعدد. على سبيل المثال لا الحصر. التالي هو حمض تتراهيدروكانابينوليك ، وهو نفس المادة الكيميائية التي تحدثنا عنها للتو ، ولكن في شكلها غير الساخن ، مما يعني أنه مركب غير ذو تأثير نفسي. يتم تناول هذا عن طريق عصر الحشيش ، كما تفعل مع عشبة القمح أو أي نبات آخر ، لأنه يحتوي على خصائص طبية تُفقد عند تسخينها. هذه المادة الكيميائية في مراحلها الأولى من البحث ، ولكن يُعتقد أنها علاج فعال كمضاد للالتهابات ، ومجموعة متنوعة من الأمراض دون أي آثار جانبية كبيرة ، كما أنها لن تعطي المرضى الشعور بالانتشاء. الكانابيديول مشابه وقد تم ربطه كعامل مساعد فعال للقلق والغثيان وحب الشباب والفصام والعديد من الأمراض العصبية التنكسية.

 

اضف تعليق
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك ، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
اسم
البريد الإلكتروني
المحتوى
المرفق:

    إرسال استفسارك

    المرفق:

Healing cancer with cannabis. We are here to support you through your recovery process by providing the highest quality Rick Simpson Oil available.
Language

The Most Powerful Plant on Earth ?| The Hemp Conspiracy | Documentary

The Most Powerful Plant on Earth ?| The Hemp Conspiracy | Documentary

2021/08/06
SEND INQUIRY NOW
CONTACT US

Telephone:

+(419)971-4744

Facebook:

Cancerfree Rso

Instagram:

rsocancerfree
Send your inquiry

What if there was a plant that had over 60,000 uses? A plant that had the ability to heal some of the deadliest diseases, known to mankind, could replace many chemical-ridden medicines prescribed for problems, such as depression and insomnia, a plant that could aid in the reduction of the growing and devastating effects of deforestation around the planet, preventing the habitat destruction of many endangered animals, a plant that was illegal for reasons that simply do not make sense.

There are three species of cannabis: Sativa, Indica, and Ruderalis. Hemp has been used for thousands of years and its usability is unlike anything else. It can be used for oil for cooking and converting to fuel. The seeds, which are one of the most nutritional seeds on the planet, supply nearly every mineral and vitamin the body needs. It can be used for clothing and, not only requires half the amount of water to turn into fiber as cotton, but also requires no chemicals or fertilizers. It can also be used as housing insulation, fiber boards, and its excellent phytoremediation which is a plant that can remove toxins, radiation, and contamination from water and soil. Hemp was actually used in the agricultural fields around the Chernobyl nuclear disaster site, in order to help remove the heavy metals and radiation from the unusable land. Scientists, behind the plant, used Hemp as phytoremediation, also stated that as well as being excellent for the job of removing harmful waste, the Hemp could then be converted to bio-diesel afterward. Now, the conversion to bio-diesel is far from environmentally friendly, but the fact this plant has the ability to do this is incredible. Hemp's natural process of removing harmful toxins was also considered for the nuclear meltdown in Fukushima. Although because of the strict Cannabis laws in Japan, Hemp was not used, the two main resources that can be produced using Hemp, that could have a profound impact on the planet and our lives, is paper and plastic. According to a study conducted in 1916, it's believed one acre of Hemp, over the course of twenty years, can produce four to ten times the amount of paper than trees, and, although the deep forestation problem we are faced with today is attributed to many things, reducing the need for tree paper by using Hemp, would still reduce the damaging affects paper production has, which sees roughly 4 billion trees being cut down a year for that purpose. Yet, less than 0.1% of the paper we use today is made with Hemp. Hemp plastic, which can not only be made to be completely bio-degradable, reducing the enormous amount of pollution on beaches and destruction to marine life, can also be produced with little or no chemicals which we all know makes up the majority of plastic we use today.

A game-changing medicine. Where do I begin with the medical side of cannabis? Well, let's start with what scientists and researchers believe is the reason it has profound benefits in the first place. So far, they have been able to identify 483 different chemical compounds within the plant, 80 of which are called Cannabinoids. Although the studies are becoming a lot more popular, so far we do not know a whole lot about these 80 Cannabinoids, and their effects on humans as most research has only been focused on a handful of them. Such as Delta 9, Tetrahydrocannabinol, by far the most studied chemical, binds the receptors in your central nervous system and immune system when heated, causing you to get high, and is the only compound in Cannabis to do so. It's the chemical that medical Marijuana is most active in, as it acts as a side-effect free muscle relaxant, anti-inflammatory, anti-depressant, and current studies are showing, that it could be used as a treatment for anxiety, the side-effects of chemotherapy, cancer growth reduction, crones disease, chronic pain, insomnia, and multiple sclerosis. Just to name a few. The next one is Tetrahydrocannabinolic acid, which is the same chemical as the one just talked about, but in its unheated form, which means it's a non-psychoactive compound. This is administered by juicing Cannabis, as you would wheatgrass or any other plant, as it contains medical properties that are lost when heated. This chemical is in its early stages of research, but it's thought to be an effective treatment as an anti-inflammatory, and a variety of illnesses without any significant side-effects, and also will not give patients the feeling of a high. Cannabidiol is similar and has been linked as an effective aid for anxiety, nausea, acne, schizophrenia, and many neurodegenerative diseases.

 

Add a comment
IF YOU HAVE MORE QUESTIONS,WRITE TO US
Just tell us your requirements, we can do more than you can imagine.
Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Message
Attachment:

    Send your inquiry

    Attachment: